خبرة عالمية ودفء إيطالي

وكيل اريستون ariston خدمات متميزة من صيانة اريستون علي ايدي مهندسون محترفون علي اعلي مستوي من الكفائة

كيف تجد رقم الموديل؟

انظر الى رقم الجهاز، يوجد خط أخضر اسفل رقم الموديل
Model-number

المزايا

اريستون.webp

خبرة عالمية ودفء إيطالي

Ariston هي الخبيرة العالمية في منتجات تسخين المياه وتسخينها ، حيث توفر للناس في جميع أنحاء العالم حلولًا إيطالية التصميم وفعالة وعالية الجودة لراحتهم. بفضل خبرتها العالمية وفهمها العميق لاحتياجات المستهلكين ، استقبلت باستمرار بثقة ملايين العائلات حول العالم ، لأكثر من 50 عامًا ، حيث تبيع المنتجات في أكثر من 150 دولة. تحظى شركة Ariston أيضًا بتقدير الخبراء والمتخصصين للجهود المبذولة في إعادة تصميم منتجاتها لجعل جميع خطوات التركيب والصيانة أبسط وأسرع. تنتمي علامة Ariston التجارية إلى شركة Ariston Thermo Group ، وهي شركة عالمية رائدة في فئة Thermo.

صيانة-اريستون-المعتمدة.webp

تاريخ العلامة التجارية

1930 / FOUNDATION أسس أريستيد ميرلوني شركة "Industrie Merloni" في منطقة ماركي بإيطاليا. 1960s / تسخين المياه تم إطلاق العلامة التجارية Ariston وبدأ تاريخ نجاح Ariston. 1980s / التدفئة خلال الثمانينيات ، عززت Ariston ريادتها في السوق في تسخين المياه وبدء إنتاج الغلايات. 1990 / التوسع مع إطلاقها في الصين وروسيا ، بدأت Ariston تطورها إلى علامة تجارية عالمية. 2000s / الماركة يبدأ تطوير وضع العلامة التجارية Ariston في الراحة الحرارية مع التعريف الأول للهوية المرئية الجديدة. يستمر النمو العالمي ، من أمريكا إلى آسيا . 2010S / ADVERTISING المستهلكين والعملاء هي في صميم كل شيء اريستون يفعل. انطلاقًا من احتياجاتهم ، تنشر Ariston صوتها من خلال الاتصال والإعلان في بلدانها الرئيسية. في عام 2011 تم إطلاق أول حملة إعلانية عالمية.

صيانة-اريستون.webp

قيم العلامة التجارية اريستون

رعاية كل يوم فكرنا الأول هو لعملائنا وشركائنا. نهدف إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات التي تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم حتى تتاح لهم الفرصة لتحسين حياتهم النشطة وتبسيطها. الاحترام إحساسًا بالمسؤولية تجاه مستقبلنا وإدراكًا منا أننا قادرون على إحداث فرق ، نتصرف يوميًا باحترام البيئة ، والبحث عن حلول مستدامة ، وفهم عميق للثقافات المختلفة التي نعيش معها ، ونقدر الاحتياجات المختلفة. التطلع إلى الأمام كل ما نقوم به له تأثير على المستقبل. في هذا العالم المحموم ، تتمثل مهمتنا في توقع احتياجات المستهلكين والقائمين بالتركيب في المستقبل وأن نكون حديثًا ونطور حلولًا ذات صلة وذكية وبديهية.

توكيل-اريستون.webp

راحة منزلك هي مهمتنا

وجودة الصيانة للجهاز, وكيل اريستون ariston

"المنزل" هو المكان الذي يشعر فيه الناس بالأمان والحرية في أن يكونوا على طبيعتهم ، حيث يكونون سعداء ، ومكتفين ، ومحبوبين ؛ إنه المكان الذي تقضي فيه كل الأوقات الجيدة. إنها مليئة بالحياة ، مليئة بلحظات ثمينة ومريحة. تعتني Ariston بالراحة اليومية للأشخاص وتمكينهم من الاستمتاع الكامل باللحظات الثمينة في المنزل ، يومًا بعد يوم . هذه هي فائدة منتجاتنا ، هذه هي راحة أريستون.